منتديات اربوات التعلمية
منتـــــــــــــــــــــــدي اربـــــــــــــــــوات التعـــــــليميـــــــــــــة يرحب بكــــــــــــــــــم


أهلا بك يا زائر نورت المنتدى بوجودك فيه
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول


المواضيع الأخيرة
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 بحـث
ما رئك في المنتدي
التبادل الاعلاني
مساء النور انا عضو جديد من ولاية ادرار بلدية زاوية الدباغ
الأحد مارس 15, 2015 8:32 pm من طرف abdellah
مساء النور انا عضو جديد من ولاية ادرار بلدية زاوية الدباغ

تعاليق: 1
الضيف وصل ......فهل من مرحب?
الأربعاء سبتمبر 07, 2011 3:22 pm من طرف ابن الصحراء


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اتمنى ان القى ترحيبا في هذا المنتدى الأكثر من رائع
و أقدم شكري الى أختي الحبيبة رضوى الله
على تشجيعها لي على التسجيل في هذا المنتدى
و أقدم تحية خالصة للمشرفات لقبولهم تسجيلي معهم
في …


تعاليق: 4
ممكن ماحبا يا ناس اربوات
الجمعة أغسطس 09, 2013 2:36 pm من طرف MIMICHA
bay ere bagمرحبااااااااااااااااااااااااااااااا bak ء2ء

تعاليق: 1
abdemboulhi
الخميس يوليو 11, 2013 8:41 am من طرف abdemboulhi
لي كامل الشرف ان اطرق بابكم لي اكون عضوا في هذالمنتد الرائع لكي استفيد منه

 HI ZZAZ 


تعاليق: 1
3odw jadid binatkom
الخميس مارس 22, 2012 6:37 pm من طرف hbal
salam ana jdida hna w brit nat3araf 3likom idakanm omkin HI
ZZAZ
saea

تعاليق: 5
و وكل مشرف واداري في هذا المنتدى الذيان شاء الله يكون رائدالما يحمله من مواضيع قيمة ورائدةلكم نتي اجمل التحيات
الأحد نوفمبر 04, 2012 8:52 pm من طرف salim-h-
لي الشرف ان اطرق بابكم لكي الج الى منتداكم واكون عضوا به
اخوكم salim-h- يريد من اعضاء المنتدى الترحيب ولو بكلمة
تحيتي لكل عضو ومشرف واداري في هذا المنتدى الرائد
والذي ان شاء الله سنرقى به الى الأرقى

تقبلوا ودي وودادي
والسلالالالالالالالالامم


تعاليق: 2
قصيدة عــــــــــــن رسول الله الصلاة و السلام عليه
الأربعاء أكتوبر 31, 2012 7:28 pm من طرف imene jewel
saea يــــــــــــــــــــــــــــــــــا عشاق الرسول saea
من أين أبدأ


مــن أينَ أبدأ ُوالحديثُ غــرامُ ؟ فالشعرُ يقصرُ والكلامُ كلامُ

مــن أينَ أبدأ ُفي مديح ِمحمـــــــدٍ ؟ لا الشعرُ ينصفهُ ولا الأقلامُ

هو صاحبُ …

تعاليق: 3
دعوة ترحيب
الجمعة يوليو 29, 2011 8:49 pm من طرف زهرة اربوات
انا عضوة جديدة فهل من مرحب

تعاليق: 9
مومكن الترحيب
الخميس أغسطس 02, 2012 5:28 pm من طرف ahmad19
ء2ء

فهــــــــــــــــــــــــــل من مرحبا

أنا أحمد من ولاية السطيف بظبط في عين فورة أرجو منكم الترحيب



تعاليق: 3
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 2 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 2 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 213 بتاريخ الثلاثاء أكتوبر 02, 2012 6:22 pm
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 بحـث
سحابة الكلمات الدلالية
bac 2011
ثانوية اربوات
صور اريوات
صور لبلدبة اربوات
أفضل 10 فاتحي مواضيع
C'est ma vie
 
salim
 
بنت اربوات
 
HeMiCi SoFt
 
★♥ M!iSs AmouNa ♥★
 
* ميــــــري*
 
ملاك الرحمة
 
*عاشق البرصا*
 
عاشق اربوات
 
عيون العرب
 

شاطر | 
 

 اعتراف شاب ونصيحة للبنات

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
*عاشقة البرصا*
رباوي ذهبي
رباوي ذهبي
avatar

قناتي المفضله : mbc

النقاط : 13371
العمر : 21
تاريخ التسجيل : 26/06/2011
الموقع : ***اربوات***
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : الحمد الله
ساعة الان :

مُساهمةموضوع: اعتراف شاب ونصيحة للبنات    السبت سبتمبر 17, 2011 1:53 pm

بهذه الجملة بدأ حواره مع احد الشباب الذي قص هذه القصه كنت قد توقفت أمام أحد المقاهي وذلك لشعوري بالنعاس

في شارع التحليه الشهير

وعندما دخلت المقهى فوجئت بإحد الشباب فيه الكثير من الوسامة تبدو عليه الأناقة

المفرطة يعطي رقم هاتفه إلى

فتاة بدون أي إعتبار لأحد من الموجودين قائلا ا بصوت عالي على الساعه التاسعة ونص

فاتجهت نحو طاولته

وسألته ممكن أجلس معاك لو سمحت ؟

فقال .. يا أخي إسمع إذا تبغى تعطي نصايح فالجواب ... لا

وإذا تبغى تسولف وتتعرف حياك الله ضحكت من إجابته التي تدل على الملل الشديد

ولكن قلت مافي نصايح

ولكن مجرد كلام وعلوم ومنكم نستفيد فقال إتفضل قلت هو فقط سؤال بسيط ليه يعني

ترقيم وشغل و حركات

فين الإنترنت والبلوتوث يعني مانت ماشي على الموضه...!؟؟

فقال يا عزيزي كلنا ثعالب... و كل ثعلب له طريقه وله هدف فقلت أنا لي هدف ولكني

لست ثعلب فأنا أصل

لهدفي مباشرة فقال لابد أن تقوم بإي حركه أو مناورة حتى تصل لهدفك

فقلت طيب يا ثعلب ما تخاف إن هذه البنت المسكينه تكتشف إنك ثعلب وساعتها تعطيك

على رأسك

فقال ما يهم ألقى غيرها الفاضيات كثير وغير كذا .. مستحيل تكشفني \\" لاحظوا

الغرور فيه\\"

فقلت وليه يا أخي مستحيل تكشفك إذا دخلت قصة حب بتقولك تعال أخطبني قولي

وش ردك وقتهاا ؟

فضحك ضحكة عاليه وقال باين عليك غشيم طبعا لازم قصة حب هل تتوقع أقول ألو... لو

سمحتي ممكن أتسلى

بشرفك شويه رفع ضغطي ولكن مسكت أعصابي وقلت ما رديت علي وش عذرك لو قالت

تعال أخطبني

ضحك مرة أخرى وقال .. أول عذر يا طويل العمر وأشهرهم عذر أكمل

فقلت تكمل إيه

فقال أكمل أي حاجه ... أكمل المدرسة ..أكمل الجامعه ..أكمل المعهد ..لسه ما

توظفت ..أكمل الشقه المهر المهم

أكمل أي شي ناقص

فقلت إفرض يا ذكي قالت تعال أخطبني وكمل على مهلك كيف تصرفها .. قول

فقال ما قلت لك إنك غشيم ..أهلي...أهلي

فقلت سلامة أهلك


فقال لا .. أهلي مو موافقين لين أكمل

فقلت والله عذر .. لكن إفرض قالت لك أهلك وليش أهلك إنت طفل إما إنت رجال ولا ما

إنت رجال تعال أخطبني

لو رجال .. قوللي لو إنت حريف كيف تفك من هذه

فقال أولا.. مافي بنت تقول كذا ولو قالت بسيطه أقولها .. السكر

فقلت وش فيه السكر أقول .. أمي عندها السكر ما أقدر أزعلها أو أبوي عنده القلب

والكلام الفاضي كثير.. يا

عمي إنت ما تشوف تمثليات

فقلت لا والله ما أتابع لكن في أعذار غير عذر أكمل

فقال ياعم الأعذاركثير بس أنا أعطيك أشهرها خذ مثلا .. إذا إنت ولد مدلع تقول لازم

نتعرف على بعض أكثر مو

معقول نتزوج على طول لازم نحب بعض

فقلت الله يخرب بيتك هذا معناه كلام بالتلفون ومقابلات و.. و .. و

فقال طبعا .. أجل أنا معطيها الرقم ليه

قلت طيب غير عذر نعرف بعض فيه غيره

فقال يا أخي أنا قاموس أعذار وحجج خذ عندك مثلا اقولها عمي

فقلت يا أخي ترى قرفتني تعطيني كلمه كلمه ايش تبيني اسويلك جمل مفيده .. مره

أكمل وبعدين سكر وشويه

أهلي والحين عمي وبعد شوي الخدامه ضحك وقال يعني أنا خاطبين لي بنت عمي ثم

تنهد وقال بصوت

رومانسي يحمل الأسى والحزن إنتي عارفه عاداتنا في الزواج يا منال .. أعطيني فرصة

وأنا حتصرف

فقلت لاحول ولا قوة إلا بالله ثم سألته طيب يا أخي ليه تتنقل من وحده لوحده وليه بنت

وحده ما تكفي ؟

فقال يا أخي خلاص ما يصير لها طعم والجديد دائما له طعمه

طيب عمرك شفت وحده تشتري فستان ولو غالي وما تلبس غيره يا أخي اذا المريول

إلي هو الزي الرسمي حق

البنات تلاقي عندها مريول ثاني كيف عاد بنت جديده وكلام جديد ومواعيد جديده

فقلت طيب فين الحب الأول والكلام الكبير إلي يقولوا عليه

فقال وقد غير من جلسته شوف ... اول فتاه لها سحر خاص وأول مكالمه وأول جواب لكن

أعطيك مثال شفت

الصياد إللي يصيد سمك تلقى أول سمكه صادها فرحان فيها وتلقاه حاطها قدامه طوال

الرحله لكن أول ما يوصل

هو بنفسه يحطها في النار وهو أول واحد يأكل منها والبنات مثل كذا الشباب يدوروا الحب

ومع أول بنت أو شاب

يقولوا هو هذا الحب لين العلاقة تبرد ويدوروا حب ثاني وثالث .. وهكذا

فقلت يعني إنت تعترف إن مافي حب بين الشاب والفتاه

فقال أيوا .. حتى في القرآن الله عز وجل يقول (( وجعلنا بينهم مودة ورحمه )) شايف

مودة ورحمه مو حب

ومقابلات

فقلت كلام منطقي ومعقول لكن ليه كل الشباب بدون إستثناء يحبوا يتكلموا عن البنات

إلي يعرفوهم قدام بعض ..

يعني يفضحوا نفسهم ويفضحوا معاهم البنات

فقال هذه مو فضايح .. يعني إنت لو إشتريت سياره جديده توريها لإصحابك وإلي يبني

عماره يوريها لإصحابه

وإلي يفوز بمسابقه يعلق الميداليه فرحان بيها وإلي في سننا ماله غير البنات يعني ولد

صياد حق بنات لسانه حلو

ووسيم ويطيح الطير زي ما يقولوا

فقلت لكن الواحد يفتخر بشي يملكه كيف تفتخر بإنسانه ما تملكها

فقال لا يا حبيبي أنا أملكها ونص .. يعني أمها وأبوها يقولوا لها لا تكلمي أحد وتكلمني

ويقولوا لا تخرجي مع أحد وتخرج معاي

وأقدر أكلمها أي وقت وأشوفها أي وقت

يبقى أملكها ونص

يا أخي إذا كان ربنا يقولها لاتختلي بغريب وبتقابلني يعني عصت ربها عشاني

كيف تقول ما أملكها ؟

رفع ضغطي بقوه لكن كلامه صح

فقلت طيب إذا كنت تقابلها أي وقت وتشوفها أي وقت ليه تطلبوا صور وبعضكم يسجل

عليهم وبعضكم يصور

فيديو والعياذ بالله

فقال هذه يا حبيبي ضمان وإثبات محبه يعني لو كانت تحبك بتعطيك صوره وإذا تحبك أكثر

أعطيها تصوير

بالباندا والمبتدئين يسجلوا بالتلفون المهم الإقناع

فقلت أي إقناع هذه أعراض وشرف وفضايح كيف تقنعها

فتبسم إبتسامة الثعلب وقال بإسلوب مسرحي رائع لدرجة أنني كدت أن أصدقه .. هذه

أخرتها إنتي ما تثقي في ولا

في حبي هذه آخر مكالمه بيني وبينك صدقيني صورك أخذها علشان أحطها قدام عيني

أنام وأملي عيني منها

وعمري ما أطالع لوحده ثانيه

ولا خلينا نتصور سوى ... يا غبيه مو إحنا بنتزوج بنتزوج وكلام كثير... ألف طريقه وطريقه

المهم تعرف كيف

تضرب على الجرح زي ما يقولوا

فقلت طيب إفرض مثلا ما أعطتك لا صور ولا يحزنون بتسيبها ؟

فقال طبعا لا .. أنا صياد والصياد صبور وما يمل

فقلت هنا المشكلة طيب والفضايح إللي بتصير البنات يعني ما يفكروا في الفضايح

فقال عارف إيش المشكله إن كل وحده تقول أنا واثقه من نفسي وحريصه أو انتوا مو

فاهمين والله سلطان غيييير

أو أصابع يدك ما هي زي بعض أو أحمد إبن ناس مستحيل يسوي كذا أو ماجد يحبني

مره اصلا أنا لو غبت عنه

يتجنن .. وكل وحده مستحيل تتخيل نفسها بطلة فضيحه مستقبلا وشوف بنفسك

الإنترنت مليان فضايح وكلها بدت

بقصة حب

فقلت طيب بعد الفضيحه إيش ذنب المسكينه إلي سلمتك قلبها

فقال أولا أنا بالذات مني حق هذه الحركات هذا حال الدنيا وما أحد ضربها على يدها

وقال لها كلمي بالتلفون ولا

كانت صبرت لين يجيها نصيبها

سألته قائلا بصراحه لو فيه بنت تورطت بمكالمات وصور كيف ممكن تخرج من دوامة التهديد

فقال مبتسما شكلك تبغى تعرف سر المهنة لكن أقولك وخليها بيني وبينك علشان

الشباب ما يزعلوا .... شوف

ياعمي مايرد التهديد إلا التهديد يعني حتى الولد ما يبغى فضايح .. يعني ممكن تقوله أنا

أبلغ أبوي عنك وأخليه

يبلغ الشرطه وأكل علقه وحده من أبوي .. ولا أنذل لك طول عمري أو حتى تبلغ مديرة

المدرسة أو الوكيله

وصدقني صارت كثير والوكيلة تعرف كيف تكلم أبوه او تكلم مدير المدرسه أوالجامعه أو

حتى تكلم الشرطة أو هيئة الأمر بالمعروف بينهم وبشكل رسمي

بس سري ... ومن غير حتى أهلها ما يعرفوا علشان المشاكل والفضايح وأحسن لها

المديرة تعرف .. ولا أهلها وجيرانهم وأصحاب الإنترنت كلهم يعرفوا أو حتى تبلغ هيئة الأمر

بالمعروف والنهي عن المنكر بنفسها بالتلفون

وصدقني الشرطة وهيئة الأمر إسم يخوف اتخن شنب في الشباب

سألته ... إنت ما تخاف أنشر هذا الكلام وسوقكم يوقف

فقال ضاحكا ... يا عمي والله لو تنشره وتخلي كل بنت تقرأه في طابور الصباح ماحيبطلوا

حتى لو .. كم وحده

حتبطل .. ميه .. ألف ... خليهم يبطلوا

الباقي نصيبنا معشر الشباب

نظرت إلى ساعتي إنها الثامنه وعشر دقائق ولملمت أغراضي وودعته

فقال على وين رايح .. تو الناس

فقلت خلاص صلاة العشاء

فقال لسه باقي على الأذآن عشرة دقائق

فقلت يا دوب أدور مسجد وألحق الصف الأول

فضحك ضحكة عالية جدا وقال ... شفت أنا قلت لك إنت تنظر في الساعه وتخطط تلحق

الصف الأول علشان

تصيد الأجر .. ما قلت لك ياحبيبي كلنا ثعالب وكل واحد يتفنن فـ صيد الي يبغاه

ضحكت مجاملة له وانصرفت وكلماته ترن في أذني

ثم تسألت إن نشرت هذا الكلام كم فتاة ممكن ان تترك المكالمات وكم فتاة تبقى من

نصيب الثعالب
\\"
ثم تذكرت قوله تعالى \\" من يشأ الله يضلله ومن يشأ يجعله على صراط مستقيم


بنات ياحبايب قلبي فكري لمجرد دقيقه بأبوك هذا اللي يمشي قدامك ولا بأمك اللي

تدعيلك وتحبك ولا بأخوك

اللي مهما اخطأ يضل سندك بالحياة ولا باختك البريئه اللي بتنظلم عشانك

كيف بالله كيف تهينينهم عشان جرذ ماراح اقول ثعلب لانه بالنهايه خسيس ومكانه

بالمجاري

يعني ترضين تحسسينهم بالذل ويمشون طول عمرهم راسهم بالارض طيب فكري

بنفسك وبحالتك

مهما حسيتي انك واثقه بشخص او انك تحبينه باب بيتكم يوسع جمل ليه مايدقه فأن

قلتيله و طول السالفه ادري انه كذاااااااااااااااااااااااااااااااب .......



(( ومن ترك شيئاً لله عوضه الله خيراً منه ))


خلك ذكيه وتذكري ابوك وامك بلحظتها وكيف بتكسرينهم وتهينينهم قدام العالم لمجرد

غلطه !!

وان كنتي عاقلة بتفكرين بربك قبل الكل


حتى وان احببت شخصا احذري ولا تجعل من عائلتك مسخرة امام الناس

للامانة منقول

اختكم اشواق قفيفة


نجاة +مريم+اشواق+شيماء+اشواق+فايزة





قد تنمو الصداقة لتصبح حبا ولكن لا يمكن للحب ان يتراجع ليصبح صداقة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابن الصحراء
رباوي فعال
رباوي فعال
avatar

قناتي المفضله : action

النقاط : 13006
العمر : 26
تاريخ التسجيل : 07/08/2011
الموقع : ahmed199218@hotmail.fr
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : الحمد الله.
ساعة الان :

مُساهمةموضوع: رد: اعتراف شاب ونصيحة للبنات    السبت سبتمبر 17, 2011 3:59 pm

شكرااااااااا على الموضوع


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ahmed.............@hotmail
★♥ M!iSs AmouNa ♥★
نائبة مـــديــــر المنتدي
نائبة مـــديــــر المنتدي
avatar

قناتي المفضله : mbc

النقاط : 16907
العمر : 23
تاريخ التسجيل : 08/03/2011
الموقع : اربوات الحبيبة
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : الحمد لله
ساعة الان :

مُساهمةموضوع: رد: اعتراف شاب ونصيحة للبنات    السبت سبتمبر 17, 2011 4:12 pm

الحمد لله قاااع عفاايس لولاد راناا نعرفوهااا


ههههههههههههه



مشكوورة اختي


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://hemici.yoo7.com
salim
رباوي مشرف قسم
رباوي مشرف قسم
avatar

قناتي المفضله : action

النقاط : 15251
العمر : 26
تاريخ التسجيل : 13/05/2011
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : حاكمة
ساعة الان :

مُساهمةموضوع: رد: اعتراف شاب ونصيحة للبنات    السبت سبتمبر 17, 2011 8:29 pm

ها الهدرة .شكرا انسة علي الموضوع


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
HeMiCi SoFt
مؤسس المــــــنتدي
مؤسس المــــــنتدي
avatar

قناتي المفضله : action

النقاط : 16009
تاريخ التسجيل : 18/02/2011
الموقع : اربوات العاصمة
العمل/الترفيه : راضي بمكتوب ربي
المزاج : الحمد الله في كل وقت
ساعة الان :

مُساهمةموضوع: رد: اعتراف شاب ونصيحة للبنات    الأحد سبتمبر 18, 2011 12:59 pm

هالكلام

ههههههههههههههههه

راهم يعرفوكم دروك


شكرااااااا لكي علي

الموضوع الرائع








يسالوني لماذا احب اربوات

مـآ أغبآهم وكأنهم يسألونني لماذآ ...اتنفس أعشقكـ يآ جزآئر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://hemici.yoo7.com
C'est ma vie
رباوي مشرف قسم
رباوي مشرف قسم
avatar

قناتي المفضله : mbc2

النقاط : 16478
العمر : 24
تاريخ التسجيل : 28/04/2011
الموقع : اربوات
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : Amusé
ساعة الان :

مُساهمةموضوع: رد: اعتراف شاب ونصيحة للبنات    الإثنين سبتمبر 19, 2011 11:27 am

مشكورة ماذا يقول المثل المراة ستدرج الرجل باريجهاا لتلسعه باشواكها



Good friends are like STARS You don't always see them, but you know they are ALWAYS


TRUE FRIENDSHIP "NEVER" ENDS, Friends are FOREVER

Most people walk in and out of your life, but only FRIENDS leave footprints in your heart

I love you my best friend with all my heart
C'est ma vie C'est ma vie
HOCIN DZ C'est ma vie
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://hemici.yoo7.com
*عاشقة البرصا*
رباوي ذهبي
رباوي ذهبي
avatar

قناتي المفضله : mbc

النقاط : 13371
العمر : 21
تاريخ التسجيل : 26/06/2011
الموقع : ***اربوات***
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : الحمد الله
ساعة الان :

مُساهمةموضوع: رد: اعتراف شاب ونصيحة للبنات    الثلاثاء أكتوبر 04, 2011 6:34 pm

شكرا لكم جميعا على المرور العطر

يا اخ حسين الي بغا الشبح مايقول .......... وشكرا


نجاة +مريم+اشواق+شيماء+اشواق+فايزة





قد تنمو الصداقة لتصبح حبا ولكن لا يمكن للحب ان يتراجع ليصبح صداقة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
C'est ma vie
رباوي مشرف قسم
رباوي مشرف قسم
avatar

قناتي المفضله : mbc2

النقاط : 16478
العمر : 24
تاريخ التسجيل : 28/04/2011
الموقع : اربوات
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : Amusé
ساعة الان :

مُساهمةموضوع: رد: اعتراف شاب ونصيحة للبنات    الأربعاء أكتوبر 05, 2011 3:51 pm

ملا مأ م نتيش بالحكمة لقلتهالك ههههههههههههههههه


Good friends are like STARS You don't always see them, but you know they are ALWAYS


TRUE FRIENDSHIP "NEVER" ENDS, Friends are FOREVER

Most people walk in and out of your life, but only FRIENDS leave footprints in your heart

I love you my best friend with all my heart
C'est ma vie C'est ma vie
HOCIN DZ C'est ma vie
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://hemici.yoo7.com
*عاشقة البرصا*
رباوي ذهبي
رباوي ذهبي
avatar

قناتي المفضله : mbc

النقاط : 13371
العمر : 21
تاريخ التسجيل : 26/06/2011
الموقع : ***اربوات***
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : الحمد الله
ساعة الان :

مُساهمةموضوع: رد: اعتراف شاب ونصيحة للبنات    الجمعة أكتوبر 07, 2011 9:22 pm

non pas encore


نجاة +مريم+اشواق+شيماء+اشواق+فايزة





قد تنمو الصداقة لتصبح حبا ولكن لا يمكن للحب ان يتراجع ليصبح صداقة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
C'est ma vie
رباوي مشرف قسم
رباوي مشرف قسم
avatar

قناتي المفضله : mbc2

النقاط : 16478
العمر : 24
تاريخ التسجيل : 28/04/2011
الموقع : اربوات
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : Amusé
ساعة الان :

مُساهمةموضوع: رد: اعتراف شاب ونصيحة للبنات    الجمعة أكتوبر 14, 2011 9:26 am



Good friends are like STARS You don't always see them, but you know they are ALWAYS


TRUE FRIENDSHIP "NEVER" ENDS, Friends are FOREVER

Most people walk in and out of your life, but only FRIENDS leave footprints in your heart

I love you my best friend with all my heart
C'est ma vie C'est ma vie
HOCIN DZ C'est ma vie
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://hemici.yoo7.com
عيون حزينة
رباوي جديد
رباوي جديد
avatar

قناتي المفضله : mbc

النقاط : 12088
العمر : 35
تاريخ التسجيل : 12/10/2011
المزاج : الحمد لله على كل شىء
ساعة الان :

مُساهمةموضوع: رد: اعتراف شاب ونصيحة للبنات    الجمعة أكتوبر 14, 2011 2:10 pm

607
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
*عاشقة البرصا*
رباوي ذهبي
رباوي ذهبي
avatar

قناتي المفضله : mbc

النقاط : 13371
العمر : 21
تاريخ التسجيل : 26/06/2011
الموقع : ***اربوات***
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : الحمد الله
ساعة الان :

مُساهمةموضوع: رد: اعتراف شاب ونصيحة للبنات    الجمعة أكتوبر 14, 2011 8:54 pm

تشرفت بمرورك


نجاة +مريم+اشواق+شيماء+اشواق+فايزة





قد تنمو الصداقة لتصبح حبا ولكن لا يمكن للحب ان يتراجع ليصبح صداقة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
*عاشق البرصا*
رباوي مشرف قسم
رباوي مشرف قسم
avatar

قناتي المفضله : mbc4

النقاط : 15122
العمر : 22
تاريخ التسجيل : 10/04/2011
الموقع : احب قريتي واهلها
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : all praises to allah
ساعة الان :

مُساهمةموضوع: رد: اعتراف شاب ونصيحة للبنات    السبت أكتوبر 15, 2011 3:57 pm

تامني انا نعرف عفايس لبنات ولولاد بسكو البنت داك العام منيش عارف القرن واش كانو يدفموها تحت لرض ولالا ههههههههههههههههه المهم شكراااا اخت










::::::::

امارس التجاهل فى حياتى بصمت !
ولا اخجل من هذا
الاعتراف أبدا
لان
القلب مركز الاحساس بمن يحبني
فاهتمامى لا امنحه الا لمن
يستحقه فقط
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
*عاشق البرصا*
رباوي مشرف قسم
رباوي مشرف قسم
avatar

قناتي المفضله : mbc4

النقاط : 15122
العمر : 22
تاريخ التسجيل : 10/04/2011
الموقع : احب قريتي واهلها
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : all praises to allah
ساعة الان :

مُساهمةموضوع: رد: اعتراف شاب ونصيحة للبنات    السبت أكتوبر 15, 2011 3:58 pm

شكرا مرة اخرى










::::::::

امارس التجاهل فى حياتى بصمت !
ولا اخجل من هذا
الاعتراف أبدا
لان
القلب مركز الاحساس بمن يحبني
فاهتمامى لا امنحه الا لمن
يستحقه فقط
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
اعتراف شاب ونصيحة للبنات
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات اربوات التعلمية  :: منتدى الأسرة و المجتمع-
انتقل الى: